الصمود حتى النصر

أمسيات وفعاليات في مديريات أمانة العاصمة صنعاء بذكرى المولد النبوي

أمسيات وفعاليات في مديريات أمانة العاصمة صنعاء بذكرى المولد النبوي

الصمود../

شهدت عدد من مديريات أمانة العاصمة صنعاء، فعاليات وأمسيات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف وتحت شعار ( لبيك يارسول الله).

ففي الفعالية التي نظمها أبناء حي بيت معياد بمديرية السبعين، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أن الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم يجسد حب اليمنيين لرسول البشرية.

وحث على أهمية التفاعل والمشاركة في فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي للتزود منها الثبات والقوة في مواجهة أعداء الله والإسلام والانتصار لقضايا الأمة.

تخلل الأمسية بحضور مدير المديرية محمد الوشلي، فقرات فنية وخطابية عبّرت عن عظمة المناسبة.

كما نُظّمت فعاليات في مديرية الثورة، بحضور عضو مجلس الشورى أحمد الظفري ، أكدت الكلمات فيها، على المشاركة الواسعة في فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي، والعيد الثامن لثورة ٢١ من سبتمبر.

على الصعيد نفسه نظمت أمسيات وفعاليات ثقافية في مديريات آزال ومعين وبني الحارث، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتطرقت الفعاليات بحضور مدراء المديريات وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، إلى السيرة العطرة لرسول الرحمة والهدى.. مشيدة بمستوى التفاعل المجتمعي في إقامة الفعاليات الاحتفالية المبكرة بمولد الرسول الأعظم في مختلف مديريات الأمانة.

وأكدت أهمية الاحتفال بمولد خير خلق الله محمد -صلوات الله عليه وآله- لتّذكير بسيرته والتأسي بأخلاقه وقيمه ومبادئه وترسيخها في نفوس الأجيال.

واعتبرت الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة، محطة تعبوية وتربوية لتعزيز الولاء والسير على نهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعاليات والأمسيات فقرات متنوعة، عبّرت عن عظمة المناسبة في قلوب اليمنيين، وحبهم لرسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com