الصمود حتى النصر

حجة.. توزيع هدايا عينية ونقدية للجرحى والمعاقين

الصمود|

وزعت شعبة الرعاية الاجتماعية بمحافظة حجة اليوم هدايا عينية ونقدية لـ 80 جريحاً ومعاقاً من فئتي ( أ ) و( ب)، بمديريات المحافظة بتمويل مكتب الهيئة العامة للزكاة تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء”.

وفي التوزيع بحضور مدير مديرية مدينة حجة المهندس عصام الوزان، اعتبر مدير مكتب هيئة الزكاة فايد الملاهي، دعم الجرحى والمعاقين، أقل ما يمكن تقديمه لمن قدموا أجزاء من أجسادهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن مشروع توزيع هدايا عينية ونقدية يأتي من ضمن خطط وبرامج الهيئة العامة للزكاة ومكتبها في حجة .. مثمناً اهتمام هيئة الزكاة بتنفيذ المشاريع التي تسهم في تقديم الدعم المعنوي للجرحى.

فيما ثمن الناشط الثقافي حمزة الأخفش، اهتمام شبعة الرعاية الاجتماعية وهيئة الزكاة بالجرحى والمعاقين .. داعيا المؤسسات والجهات والجمعيات إلى المشاركة في تنفيذ البرامج والأنشطة التي تصب في خدمة الجرحى والمعاقين.

بدوره أشاد مدير الأسرى والمفقودين بشعبة الرعاية الاجتماعية، بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن .. داعيا الجهات ذات العلاقة إلى التوسع في دعم الجرحى والمعاقين بصورة خاصة، نظير التضحيات التي قدموها في مواجهة العدوان.

من جانبه أشار مدير مكتب شعبة الرعاية الاجتماعية النقيب الحسين قوارة إلى أن الاهتمام بالشهداء الأحياء وتقديم هدايا عينية ونقدية وزيارتهم، أقل واجب يمكن تقديمه لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com