الصمود حتى النصر

دعوات فلسطينية للمشاركة في “الفجر العظيم” في الأقصى يوم الجمعة

الصمود| القدس المحتلة

انطلقت دعوات شبابية فلسطينية ومقدسية للحشد والرباط في المسجد الأقصى المبارك، والمشاركة في حملة “الفجر العظيم” يوم الجمعة المقبل التاسع من سبتمبر الجاري.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” أكدت الدعوات على ضرورة المشاركة الواسعة في أداء صلاة الفجر والجمعة في المسجد الأقصى، وحثّت أهالي القدس والضفة الغربية والداخل المحتل على شد الرحال إلى الأقصى وتكثيف التواجد فيه.

وشددت الدعوات على أهمية تلبية نداء القدس والأقصى، واستمرار الرباط فيه لحمايته من التقسيم ونصرة له، في وجه مخططات التهويد التي يتعرض لها.

ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة انطلاق موجة عاتية من العدوان الاستيطاني على المسجد الأقصى من اقتحامات ونفخ في البوق، والرقص واستباحة المسجد سعيا لتهويده بشكل كامل وفرض واقع جديد فيه.

وبالتزامن مع ذلك انطلقت العديد من الدعوات للحشد والرباط، والتصدي لمحاولات المستوطنين فرض واقع جديد في المسجد، ومواجهة مخططات تهويده.

ودعا مدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ عمر الكسواني، لشد الرحال إلى المسجد المبارك ومساعدة حراسه في مواجهة المستوطنين والمتطرفين.

وأكد الكسواني على أهمية دور المصلين في حماية الأقصى من المستوطنين والسياح الذين يقتحمونه بلباس فاضح ويريدون أن يفرضوا واقعا جديداً فيه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com