الصمود حتى النصر

إنتخاب مجلس إدارة لجمعية سعوان التعاونية الزراعية بمحافظة صنعاء

الصمود|

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية سعوان التعاونية الزراعية بمحافظة صنعاء، اليوم مجلس إدارة جديد برئاسة محمد محمد بشير.

وفي الاجتماع، بحضور ممثلي وزارة الشئون الاجتماعية والجهات المعنية، أشاد رئيس الجمعية محمد بشير الذي تم إعادة انتخابه لرئاسة الجمعية، بجهود الأعضاء السابقين في إنجاح مهامها وتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها.

وتطرق إلى الصعوبات التي واجهت الجمعية جراء تداعيات العدوان والحصار، وما تم تنفيذه من خطوات وأعمال في خدمة المجتمع الزراعي وتوفير المعدات والآليات والإسهام بدور إيجابي في دعم القطاع الزراعي.

فيما نوه رئيس جمعية المستلزمات الزراعية محمد عايض النصيري، بما حققته جمعية سعوان من نجاحات في العمل التعاوني الزراعي خلال أربعة عقود من إنشائها.

بدوره اعتبر رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي مبارك القيلي، جمعية سعوان رائدة العمل التعاوني الزراعي في اليمن بإسهاماتها الواسعة وخارطة مشاريعها التي ساهمت في دعم قطاع الزراعة.

من جهته حث رئيس فرع الاتحاد بمحافظة صنعاء صالح جعرة، على مساندة جهود مجلس الادارة لخدمة القطاع الزراعي والمزارعين وتفعيل دور الجمعية في جانب المبادرات المجتمعية وتوفير الخدمات والامكانات الزراعية.

في حين أكد مدير عام التعاونيات والاتحادات بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يوسف بشر ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة محمد الريشاني، أهمية تبني أنشطة تدريب وتأهيل كوادر الجمعية لتعزيز دورها في تحقيق المزيد من النجاحات في المجال التعاوني الزراعي.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس، استعراض تقارير لمجلس إدارة الجمعية واللجنة الرقابية والمالية حول الحسابات الختامية والأعمال المنفذة للعام 2021م ومؤشرات الأصول الثابتة والمشاريع الجاري تنفيذها والرؤية المستقبلية لتعزيز مهام الجمعية في خدمة العمل التعاوني الزراعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com