الصمود حتى النصر

وزير الشباب يكرم المشاركين في معرض الفنون التشكيلية “شموخ وطن”

الصمود|

كرم وزير الشباب والرياضة ووكيلا قطاعي الشباب عبد الله الرازحي والمرأة هناء العلوي والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبد الحميد المغربي، اليوم المشاركين في معرض الفنون التشكيلية ” شموخ وطن”.

وشهد المعرض الذي نظمته في ثلاثة أيام وزارة الشباب ممثلة بقطاعي الشباب والمرأة وجائزة الدولة للشباب 225 فناناً تشكيلياً وتشكيلية تحت شعار “الشباب والنشء في مواجهة العدوان والإرهاب” بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وخلال التكريم بحضور وكيل وزارة الثقافة لقطاع الفنون التشكيلية خالد الجنيد، وأمين عام جائزة الدولة والشباب عزيز الماوري، أثنى الوزير المؤيدي على جهود ودور الفنانين التشكيليين في إنجاح المعرض من خلال إبداعاتهم في نقوش تركزت على كشف جرائم العدوان بحق الشعب اليمني ومقدراته، والقضية الفلسطينية ومناصرتها ضد الاحتلال الصهيوني، ومشاهد تحكي واقع المجتمع اليمني وعاداته وتقاليده.

وأشاد بدور القائمين على المعرض الذي جسد إبداعات ومواهب اليمنيين وأرسل للعالم بصمود وثبات الشباب في مواقعهم والاستمرار في أنشطتهم مهما بلغت لغة التحديات .

ولفت وزير الشباب إلى حرص الوزارة على دعم الأنشطة المختلفة لتنمية مدارك الشباب وإخراج طاقاتهم الإبداعية.

وعقب ذلك سلم كبار الضيوف المشاركين دروع تذكارية نظير تفاعلهم وإبداعاتهم في المعرض الذي أقيم في صالة نادي بلقيس للمرأة والطفل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com