الصمود حتى النصر

مناقشة الإجراءات القانونية لإزالة مخالفات البناء العشوائي في مدينة الحديدة

مناقشة الإجراءات القانونية لإزالة مخالفات البناء العشوائي في مدينة الحديدة

الصمود../

 

ناقش اجتماع في محافظة الحديدة، الإثنين، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، الإجراءات القانونية لإزالة مخالفات البناء العشوائي في مدينة التعاون وساحل الكورنيش بمدينة الحديدة.

 

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد ومديري مكتبي الأشغال المهندس محمد مثنى وهيئة الأراضي عبيد أحسن والشؤون القانونية يوسف قطران، أنشطة ومهام مكتبى الأشغال العامة والطرق وهيئة الأراضي خلال المرحلة الراهنة في إزالة المخالفات ووضع حد لعدم تكرارها.

 

وشدد المجتمعون على ضرورة التنسيق بين المكتبين، وفق آلية مشتركة تضمن العمل وفق المخطط العام، وبما يكفل الحفاظ على أراضي الدولة.

 

وفي الاجتماع، وجّه المحافظ قحيم بالعمل على إزالة المخالفات والاستحداثات في مدينة التعاون بمركز المحافظة، ورفع البسطات والخيم العشوائية في ساحل الكورنيش، بالتنسيق مع إدارة الامن.

 

كما وجّه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين والمتهاونين في أعمالهم، خصوصا فيما يتعلق بتشويه منظر المدينة ومخالفات البناء للمخطط العام في مركز المحافظة ومراكز المديريات.

 

وكان مديرا مكتبي الأشغال والأراضي استعرضا الصعوبات التي تواجه سير العمل، والمعالجات الواجب اتخاذها لضمان إزالة المخالفات بصورة نهائية.

 

حضر الاجتماع نائب مدير صندوق النظافة، أمجد الحسني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com