الصمود حتى النصر

مناقشة الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي بأكاديمية القرآن الكريم بعمران

الصمود|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الأول في فرع الأكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة أمين فراص وعبدالرحمن الغولي ومدراء مكاتب التربية ريد رطاس والإرشاد عيضة طامش والأشغال يحيى الصعر وصندوق التحسين سلطان القراحي، متطلبات العام الدراسي في الأكاديمية من تجهيز السكن والتغذية للملتحقين فيها واحتياجات التعليم الأكاديمي.

وفي الاجتماع أكد محافظ عمران الحرص على بدء التعليم في الأكاديمية، وانتظامها وتوفير مستلزماتها واستيعاب الطلاب الدارسين وتأهيلهم في حفظ القرآن الكريم وعلومه.

ولفت إلى ضرورة تعزيز نشاط الأكاديمية التوعوي والإرشادي بما تحتويه من تخصصات في القرآن الكريم وعلومه .. حاثاً على تضافر جهود الجميع لإنجاح التعليم بالأكاديمية.

وكان أعضاء لجنة الاستقبال في الأكاديمية، استعرضوا تقريراً حول الجهود المبذولة لإعادة تأهيل المبنى وتجهيزه للتدريس وآلية بدء التنسيق لاستقبال وتسجيل الطلاب للدراسة في الأكاديمية حتى تاريخ 10 محرم 1444هـ.

كما تم مناقشة آلية بدء تدشين الدراسة في مدرسة شهيد القرآن الثانوية النموذجية وتوزيع المهام بين الجهات ذات العلاقة.

حضر الاجتماع مسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة ومديرا الوحدة التنفيذية صلاح القحوم والوحدة الفنية بالمحافظة محمد الجائفي ومركز المعلومات هاشم الريدي وعضوا لجنة الاستقبال زين العابدين وخالد دحابة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com