الصمود حتى النصر

تدشين حملة النظافة والتوعية البيئية في مديرية صنعاء الجديدة

الصمود | دشن وكيل أول محافظة صنعاء، حميد عاصم، ووكيل قطاع البلديات والبيئة، محمد الحباري، حملة النظافة والتوعية البيئية في مديرية صنعاء الجديدة.

تستهدف الحملة في يومين وينفذها صندوق النظافة والتحسين بالتعاون مع مكاتب الأشغال وشئون الأحياء والمرور والأمن، رفع المخلفات والأتربة بمشاركة عدد من المعدات والآليات من أحياء وشوارع مديرية مركز المحافظة.

وتشمل الحملة أيضًا رفع المخلفات من شوارع 24 والمحكمة الجزائية ومثلث الجامعة اللبنانية ومكتب المالية وحي عزيز الأكوع، وتوزيع اشعارات وملصقات توعوية للمحلات والمنشآت التجارية والصناعية.

وفي التدشين، حث وكيلا المحافظة، أبناء المجتمع والتجار على المشاركة في حملة النظافة لإيجاد شوارع خالية من التلوث وترسيخ السلوك الحضاري بأهمية وضع المخلفات في الأماكن الخاصة بها.

وأكدا أن الحفاظ على النظافة العامة وحماية البيئة من التلوث وعدم رمي المخلفات عشوائيا مسئولية دينية تقع على عاتق كل فرد بشكل دائم.

حضر تدشين الحملة مديرو صندوق النظافة محمد الكحلاني ومديرية صنعاء الجديدة أحمد عثمان وشئون الاحياء أحمد راجح ومدير التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين صادق الجاملي وعدد من عقال الحارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com