الصمود حتى النصر

تطور خطير.. التحالف يقصف الهدنة بغارة جوية.. وعبدالسلام يعلق ويحذر؟!

تطور خطير.. التحالف يقصف الهدنة بغارة جوية.. وعبدالسلام يعلق ويحذر؟!

الصمود- متابعات خاصة
في تطور خطير لخروقات العدوان المتواصلة للهدنة الموقعة في العاصمة العمانية باشراف اممي, شنت مقاتلات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ظهر اليوم الأربعاء غارة جوية على مديرية حرض بمحافظة حجة, في خرق فاضح للهدنة الإنسانية والعسكرية .

وأكد مصدر عسكري أن الطيران المعادي استهدف مديرية حرض بغارة جوية عقب ساعات قليلة من تمكن الدفاعات الجوية_ بفضل الله- من إسقاط طائرة تجسسية مقاتلة تابعة لسلاح الجو السعودي أثناء خرقها للهدنة وقيامها بأعمال عدائية في أجواء المديرية.

وتعليقاً على الغارة الحربية اتهم رئيس الوفد الوطني محمد عبد السلام اليوم الأربعاء, دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي البريطاني بتقويض الهدنة العسكرية والانسانية بتنفيذ اعمال عدوانية.

وأكد محمد عبدالسلام في تغريدة له على حسابه “تويتر” ان طيران العدوان قام ‏بعد خرق الهدنة- بطائرة تجسسية- بشن غارة جوية في منطقة حرض المحاذية لجيزان في محافظة حجة.

واعتبر عبدالسلام بان ” هذا التمادي في الأعمال العدوانية تقويض الهدنة الإنسانية العسكرية المهددة أساسا بعدم تنفيذ بنودها فيما يخص إعادة فتح مطار صنعاء الدولي وتسهيل وصول السفن القادمة نحو ميناء الحديدة.”

وكانت القوات المسلحة اليمنية أعلنت عن إسقاط طائرة تجسسية مسلحة صينية الصنع نوعCH4 تابعة لسلاح الجو السعودي, بصاروخ أرض جو محلي الصنع” اثناء قيامها بأعمال معادية في الاجواء اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com