الصمود حتى النصر

محافظ إب يزور جبهة الفاخر بقافلة عيدية للمرابطين

الصمود- إب

أطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على أحوال المرابطين في جبهات العزة والشرف من أبطال الجيش واللجان في خطوط التماس في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع .

وخلال الزيارة العيدية التي تخللها تقديم الهدايا العيدية و رؤوس من الأغنام والماشية للمرابطين ، هنأ المحافظ صلاح المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك ..ناقلا لهم تحايا واعتزاز قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وحكومة الانقاذ وأبناء محافظة إب لما يسطروه من ملاحم بطولية في هذه الجبهة ضد قوى العدوان .

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي تواصلا للزيارات العيدية للجبهات كجزء من الواجب الوطني وتعبيرا عن الامتنان لعظمة الصمود والملاحم البطولية التي يسطروها للدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .

وبين محافظ إب أنهم أتوا لزيارتهم لينالوا شرف اللقاء بهؤلاء الأبطال الذين باعوا انفسهم لله وفي سبيل الدفاع عن الوطن ضد من باعوا انفسهم لاعداء الامة .

وأشار إلى أن جبهة الضالع تعد احدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها أوهام واطماع العدوان كون أبطال الجيش واللجان الشعبية لهم بالمرصاد لدحرهم وأفشال مخططاتهم التدميرية.

وأكد المحافظ صلاح أن المعنويات العالية والهمة واليقضة التي يتحلى بها المرابطين في هذه الجبهة وبقية الجبهات الاخرى تبعث الفخر والاعتزاز والإطمئنان بان الوطن في أمان ولن يستطيع العدوان تحقيق مأربه وأجندته .

ودعا كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا خلف أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد .. مشيرا إلى أن العدو بات اعجز ما يكون أمام صمود وقوة وصلابة المرابطين في الجبهات .

وأشار المحافظ صلاح إلى أن ماتحقق للشعب اليمني العظيم من صمود و أنتصارت خلال الاعوام الماضية من بدء العدوان وحتى اليوم انما هي بفضل تضحيات المرابطين والشهداء والجرحى الذين يقدمون أرواحهم فداءا للوطن وعزته وكرامته .

ولفت المحافظ صلاح إلى أن الشعب اليمني يجسد بصموده الاسطوري أمام قوى العدوان ملاحم البطولة والاصرار والثبات لإفشال مؤامراته .. مشيرا إلى أن انجازات وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات استطاعت أن توقف أطماعه التأمرية .

بدورهم عبر المرابطين فى هذه الجبهة عن سعادتهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي من شأنها أن ترفع معنوياتهم في الجبهات .. مؤكدين اصرارهم وعزيمتهم للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاه والمعتدين دروسا في التضخية والفداء من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني وتربته الطاهرة.

ولفت المرابطون إلى ان هذه الزيارة تعزز في نفوسهم مدى ارتباط الشعب والقيادة بالجبهات وحرصهم تلمس أحوال المرابطين فيها الذين يذودون عن حياض الوطن وترابه الطاهرة.