الصمود حتى النصر

فعالية ثقافية لمكتب الصحة بالحديدة بالذكرى السنوية للشهيد القائد

الصمود | نظم مكتب الصحة العامة والسكان ومركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “هزمتهم بقوة الحق .. وقهرتهم بمواقف الثبات”.

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد قحيم إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد الذي وقف في مواجهة قوى الهيمنة والإستكبار العالمي، معتبراً هذه الذكرى محطة للالتزام والتمسك بمشروعه القرآني والعمل على تغيير واقع الأمة .

ولفت إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد إحياء للقيم والمبادئ والأسس التي انتهجها ويقطف الجميع ثمارها اليوم عزة وشموخا ونصرا .. مؤكدا مواصلة السير على نهج الشهيد القائد ومشروعه في مواجهة قوى الاستكبار الأمريكي ودحر الغزاة من كل شبر في اليمن.

وأشاد قحيم، بصمود كوادر القطاع الصحي بالمحافظة واستمرارها في تقديم الخدمات الطبية للمرضى والجرحى.

فيما حث وكيل المحافظة لشؤون الثقافة و الإعلام علي قشر، على الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز ثقافة الجهاد والسير على درب الشهداء وغرس القيم والأخلاق والمبادئ السامية وإحياء ثقافة القرآن وروح التضحية والفداء.

بدوره استعرض مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل الهطفي مواقف من شخصية الشهيد القائد ومناقبه وما اتصف به من علم وكرم وشجاعة.

وأشار إلى أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتأصيلها في النفوس باعتبارها من أهم المبادئ التي رسخها الشهيد القائد وضحى من أجلها .. ولفت إلى أن الشهيد أحيا في القلوب ثقافة القرآن وجدد في النفوس الطاقات والاهتمام بالمواقف.

ونوه الهطفي إلى أن الثقافة القرآنية رسخت في النفوس معاني وقيم الصمود في مواجهة العدوان وتجديد البذل لرفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال. .. مؤكدا أهمية السير على نهج وأخلاق وشجاعة وصبر الشهيد القائد في خندق الدفاع عن الوطن.

من جانبه أكد مدير الرعاية الصحية الأولية  الدكتور علي حزام أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات، وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية والاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

ودعا إلى ترسيخ الثقافة القرآنية وأخذ الدروس من حياة الشهيد القائد من أجل تصحيح واقع الأمة وفضح كافة المؤامرات والمخططات التي تستهدفها.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير عام مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة الدكتور أيمن كمال ونواب مدير مكتب الصحة ومديرو مكاتب الصحة بالمديريات، قصيدة شعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com