الصمود حتى النصر

القيادي حسام السمان : ما يتعرض له اليمن جريمة العصر الكبرى

الصمود  | أكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بدمشق حسام السمان، أن سورية وقفت قيادةً وشعباً إلى جانب الشعب اليمني الشقيق ومقاومته منذ اللحظة الأولى للعدوان.

 وقال السمان في كلمة ألقاها خلال فعالية نظمتها القوى الفلسطينية بدمشق، “كنا وسنبقى داعمين ومناصرين لصمود اليمن في كافة المحافل الدولية لأن مصيرنا واحد ومستقبلنا واحد “.

وأضاف أن قوى العدوان توهمت بأن اليمن سيكون لقمة سائغة لها، وأرضه مقصد سياحتها، لكن الشعب اليمني أذهل العالم بصموده وثباته وتصديه لهذا العدوان بالتفافه حول قيادته الوطنية المقاومة وجيشه البطل مجسداً بذلك تاريخاً حافلاً بالصمود والانتصار على كافة القوى الغازية.

ووصف القيادي في حزب البعث ما يتعرض له اليمن من تدمير ممنهج لقواه البشرية والبنية التحتية بأنه جريمة العصر الكبرى، وجريمة بحق الإنسانية جمعاء.

وأشاد بصمود اليمن في مواجهة كل هذا التدمير والتخريب مؤكدا أن الشعب اليمني قدم دروسا للبشرية في البطولة والصمود والثبات ونموذجاً يحتذى به في مقاومة ومقارعة العدوان وحفظ كرامة الأوطان وتمكن من تطوير قدرات جيشه ولجانه الشعبية التي أفشلت مخطط قوى العدوان بحسم الحرب خلال أيام معدودة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com