الصمود حتى النصر

وزارة الشئون الاجتماعية تناقش إجراءات البدء بصرف 34 مليار ريال لمليون و500 ألف مستفيد

وزارة الشئون الاجتماعية تناقش إجراءات البدء بصرف 34 مليار ريال لمليون و500 ألف مستفيد

الصمود|

 عُقد بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل، اليوم، اجتماع برئاسة وزير الشئون الاجتماعية والعمل، عبيد سالم بن ضبيع، وضم صندوق الرعاية الاجتماعية ومنظمة اليونيسف، لمناقشة اجراءات البدء بصرف الدفعة الثانية عشر من مشروع التحويلات النقدية الطارئة.

 

وفي الاجتماع، أكد وزير الشئون الاجتماعية والعمل – رئيس مجلس إدارة الصندوق، حرص الوزارة وصندوق الرعاية الاجتماعية على انتظام عملية الصرف ووصول المساعدات النقدية الطارئة للمشمولين في قوائم الصندوق على الرغم أن هذه القوائم لم تحدث منذ العام 2014 في ظل ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة خلفها الحرب والحصار.

 

ونوه بحرص الصندوق، في حال توفر التمويل، على تنمية المستفيدين وتمكينهم اقتصاديا وفقا لمشروع التمكين الاقتصادي بما يدفع عنهم الحاجة إلى انتظار المساعدات التي قد تأتي وقد لا تأتي.

 

وناقش الاجتماع، الذي حضره المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية أمير الوريث والوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية ياسر شرف الدين ومديرة مشروع التحويلات النقدية الطارئ في منظمة اليونيسف السيدة فايلوت، الاستعدادات الجارية للبدء بصرف الدفعة الثانية عشر بمبلغ إجمالي يزيد عن 34 مليار ريال لعدد 1 مليون و500 ألف مستفيد وفقا للآلية المتبعة مع دراسة الصعوبات والمشاكل التي واجهت عمليات الصرف السابقة وسبل حلها.

 

حضر الاجتماع مدير عام تنمية المستفيدين بصندوق الرعاية الاجتماعية عرفات الصالحي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com