الصمود حتى النصر

تنفيذاً لتوجيهات القيادة.. لقاء موسع بالعاصمة صنعاء يدعو الجميع أن يتجند ويجند لمواجهة هذه الهجمة القذرة  

تنفيذاً لتوجيهات القيادة.. لقاء موسع بالعاصمة صنعاء يدعو الجميع أن يتجند ويجند لمواجهة هذه الهجمة القذرة 

الصمود|

أكد بيان صادر عن اللقاء الدوري الموسع للجنة الحشد والتعبئة، اليوم الأربعاء، الالتزام بشكل كامل بتوجيهات القيادة في التصدي لكل الأخطار والتحديات التي تتهدد أمتنا وبلدنا مهما كان حجمها بعون الله، مشيرا بخطورة الحرب الناعمة علينا جميعاً وعلى الجميع أن يتجند ويجند لمواجهة هذه الهجمة القذرة.

ودعا اللقاء الدوري الموسع للجنة الحشد والتعبئة أبناء الشعب والأمة الاستمرار في جهادهم المقدس ووقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي وأدواته.

وشدد اللقاء التضامن مع فلسطين، مضيفا نبرأ إلى الله من كل أشكال التولي لليهود ومما وقع فيه بعض الأنظمة العربية لا سيما السعودي والإماراتي.

وبارك عمليات القوة الصاروخية والطيران المسير اليمنية وكذا طيران حزب الله (حسان)، مشددا على دعم هذا المسار وبقية المسارات الجهادية.

  وتقدم اللقاء بالشكر لكل قبائل ومناطق اليمن التي لم نجد منها إلا الأصالة والشهامة والإيمان والكرم، مؤكدا ضرورة الاستمرار في التصدي للعدوان واستمرار دعم الجبهات حتى يمن الله بالحرية والاستقلال ويندحر الغزاة.

وأشار اللقاء الدوري الموسع للجنة الحشد والتعبئة خطورة الحرب الناعمة علينا جميعاً وعلى الجميع أن يتجند ويجند لمواجهة هذه الهجمة القذرة، مشددا على تعاظم مسئولية العلماء والأكاديميين والمثقفين والمعلمين والسياسيين والإعلاميين والخطباء والمرشدين في مرحلة تكالب الأعداء علينا.

وأكد على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه والتصدي للغزاة والمعتدين وليس عليه في ذلك أي سبيل بل ذلك مفروض عليه وواجبه ومسئوليته.

وأشار إلى أن موقف بعض علماء الأمة المتمثل في كتمان الحق والسكوت أمام هذا الواقع وهذه الأحداث خاطئ، مؤكدا صوابية توحد محور المقاومة والعمل على توسعة دائرة محور المقاومة لتشمل كل شعوب الأمة وأحرار العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com