الصمود حتى النصر

فعالية بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة بذكرى سنوية الشهيد القائد

الصمود | نظّٙمت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم، فعالية ثقافية بذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية سامي حُميد، أكد المحاضر إبراهيم العبيدي، أن دماء الشهداء وتضحياتهم أثمرت عزة وكرامة وحرية ونصراً..  لافتاً إلى أن الذكرى السنوية للشهيد القائد، محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية ينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

وأوضح العبيدي أهمية هذه الذكرى في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء، وغرس القيم والمبادئ الايمانية والثقافة القرآنية  قولاً وعملاً، وتربية الأمة على النهج القرآني والجهادي.

ونوه بمآثر الشهيد القائد وتضحياته في سبيل إعادة الأمة إلى المنهج السليم المعتمد على القرآن الكريم.

وأكد العبيدي أن الصمود والتصدي للطغيان ومقارعة الظلم والاستكبار العالمي وربط الأمة بمصادر القوة والوحدة، من أبرز العناوين التي تركها الشهيد القائد وأتت ثمارها لدى أبناء الشعب اليمني الذي تمكن من قهر دول الاستكبار العالمي وإفشال مخططاتها.

وأشار إلى أن التضحية أقل ما يمكن بذله في سبيل الدفاع عن الدين والوطن  ومواجهة التحديات ومؤامرات الأعداء  ومخططاتهم لنهب ثروات البلاد.. مبيناً أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة للتزود من المبادئ والقيم السامية التي ضحى من أجلها الشهداء.

حضرالفعالية، عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والأعيان والوجهاء ومشايخ وعُقّٙال الحارات، وجمع من أبناء مديرية الوحدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com