الصمود حتى النصر

صنعاء.. لقاء بهمدان لتعزيز جهود التحشيد للجبهات

الصمود|

ناقش لقاء موسع عقد بمديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم آليات تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات تحت شعار “مواجهة العدوان واجب ديني ووطني “.

 

وفي اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة علي الغشمي وعقال الحارات بالمديرية ومدير شئون الاحياء، تطرق الشيخ عبدالله الابيض، إلى المسئوليات   الوطنية والدينية التي تقع على عاتق الجميع في التعبئة العامة لدعم وإسناد الجبهات لمواجهة العدوان، وتعزيز التوعية بما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.

 

وأشار إلى أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بالتمسك بالهوية الإيمانية.. معتبرا التمسك بالهوية رافدا معنويا لتعزيز التلاحم المجتمعي والاصطفاف الوطني في مواجهة تحديات العدوان والحصار.

 

فيما لفت مدير المديرية منير الكبسي، إلى أهمية تعزيز الانتصارات بالنفير للجبهات والاستمرار في رفدها بالرجال والمال حتى طرد الغزاة المعتدين.

 

وأشار إلى أهمية هذه اللقاءات لتعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني للدفاع عن الوطن وتعزيز قيم الوفاء والثبات واستشعار روح الايثار والعطاء والصمود ودعم المرابطين في الجبهات بالرجال والعتاد.

 

وبارك المشاركون في اللقاء، عملية إعصار اليمن الثالثة التي استهدفت العمق الإماراتي..معتبرين ذلك حق مشروع للشعب اليمني في ردع قوى العدوان والرد على جرائم الحرب المروعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com