الصمود حتى النصر

اجتماع برئاسة محمد قحيم يناقش تفعيل الخدمات المصرفية الجديدة لبنك التسليف التعاوني الزراعي

الصمود|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد قحيم الخدمات المصرفية الجديدة التي سيقوم بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك” بتفعيلها لتسهيل المعاملات المالية والمصرفية للمشتركين من موظفي الدولة.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام فرع بنك بالمحافظة جميل الشيباني ومشرف خدمة العملاء محمد مشعشع، الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للمواطنين ورجال الأعمال في ظل العدوان والحصار الجائر، بالإضافة إلى الخدمات الجديدة والنوعية التي يعمل البنك على استحداثها.

 

وأشاد المحافظ قحيم بصمود البنك في مواجهة العدوان والخدمات التي يقدمها للمواطنين في المحافظة.. منوها بالخدمات الجديدة التي يسعى البنك لتفعيلها لموظفي الدولة.

 

من جانبه استعرض الشيباني الخدمات التي سيقوم البنك بتفعيلها ضمن تطبيق موبايل موني والتي من شأنها تسهيل الإجراءات للمشتركين، مبيناً أنها خدمة الكترونية مصرفية متطورة تمكن المشترك الاستفادة منها مجاناً من خلال طلبها عبر حسابه الخاص الذي سيتم اعتماد رقم الهاتف الشخصي كحساب يمكنه من الاستفادة والتعامل مع الخدمة عبر الهاتف.

 

وتطرق إلى الميزات الجديدة لخدمة “موبايل موني”  التي تخول المشترك القيام بالعديد من الخدمات كالإيداع والسحب وسداد الفواتير والتحويلات والإنترنت وغيرها

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com