الصمود حتى النصر

يوم ترفيهي للأطفال المصابين بالسرطان وذوي الاحتياجات الخاصة في إب

| الصمود | أقيم اليوم بمحافظة إب، يوم ترفيهي مفتوح للأطفال المصابين بالسرطان وذوي الاحتياجات الخاصة مع أسرهم في عزلة حليمة بمديرية حزم العدين تحت شعار “رغم الألم والحصار نصنع الأمل بلا انكسار”.

 

تضمن اليوم الترفيهي الذي استهدف 100 طفل بدعم ومبادرة من مستشفيات البدر الدولي والأمين النموذجي والبرج التخصصي ، برامج وألعاب وأنشطة ترفيهية متنوعة في منتجع الحميري السياحي بمنطقة الراحة في حزم العدين .

 

وأشاد وكيل المحافظة جمال الحميري ، بمبادرات المستشفيات والقطاع الخاص في إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تهدف إلى الدعم النفسي لمرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال وأسرهم والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الراهنة .

 

وأكد الحرص على الاهتمام بهذه الفئات وتقديم الرعاية والدعم لها استشعاراً للمسؤولية والواجب الديني والإنساني تجاهها.

 

فيما دعا منسق البرنامج محمد مزاحم ، إلى المزيد من التعاون لرعاية المصابين بهذه الأمراض وخصوصا الأطفال ودمجهم في المجتمع .

 

ونوه إلى أنه تم تقديم الخدمات الترفيهية للأطفال المصابين بالسرطان والصم والبكم مجانا وتوفير وسائل مواصلات إضافة إلى التغذية .

 

بدورهم أعرب الأطفال عن سعادتهم بفعاليات اليوم الترفيهي المفتوح .

 

شارك في اليوم المفتوح مديرا وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” فهد صلاح و الشرطة السياحية العقيد فضل النود وممثل منظمات المجتمع المدني نبيل الحذيفي وعدد من الإعلاميين والناشطين والشخصيات الاجتماعية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com