الصمود حتى النصر

محافظ مأرب ووكلاء محافظة البيضاء يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهة الجنوبية للبيضاء

الصمود|

تفقد محافظ مأرب علي محمد طعيمان ومعه عدد من وكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة البيضاء اليوم أحوال المرابطين في الجبهة الجنوبية للمحافظة.

 

واطلع المحافظ طعيمان ووكلاء محافظة البيضاء الدكتور أحمد الشيبة وصالح المنصوري وصالح الجوفي وناصر الريامي وناصر الوهبي وعبدربه العامري وقيادات تنفيذية وإشرافية، على مستوى جاهزية المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة مأرب.

 

وبارك محافظ مأرب لأبناء محافظة البيضاء الانتصارات في مديريات الزاهر والصومعة ونعمان .. مؤكداً الاستمرار في الصمود حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

ولفت إلى أن تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية تتوج بالانتصارات على قوى العدوان التي تحشد كل وسائل القتل والدمار.

فيما تبادل وكلاء محافظة البيضاء ومدراء المكاتب التنفيذية تهاني العيد مع المرابطين في عدد من المحاور بالجبهة الجنوبية.

 

وأشادوا بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مشيرين إلى أن صمودهم وثباتهم  في محافظة مأرب ومعهم أبناء القبائل مثل صخرة تحطمت عليها مخططات العدوان.

 

واعتبروا الزيارة فرصة لمعايدة المرابطين في الجبهات الذين يضربون أروع الأمثلة في الصمود ومواجهة العدوان .. منوهين بالانتصارات التي حققوها في مختلف الجبهات.

 

وخلال الزيارات التي قدمت فيها هدايا عيدية وأغنام، عبر المرابطون عن الشكر لتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تحرير كامل الأرض اليمنية من الغزاة والمحتلين

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com