الصمود حتى النصر

أحفاد بلال تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان بالحديدة

الصمود|

نظم أحفاد بلال بمديرية السخنة محافظة الحديدة اليوم السبت، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

واستنكر المشاركون في الوقفة، صمت المجتمع الدولي لاستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي، مثمنين توجيهات قائدة الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بالاهتمام بأحفاد بلال.

وجددوا التأكيد على استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء والمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

وفي الوقفة أشاد أمين محلي المديرية أحمد مهدي بدور أحفاد بلال بمديرية السخنة، مؤكداً أن أحفاد بلال جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي في مواجهة العدوان ودعم الجبهات بقوافل المال والرجال.

فيما جدد ممثل أحفاد بلال بالجمهورية حمادة الجرادي، تأكيد أحفاد بلال العهد للقيادة الثورية والسياسية والشعب اليمني، باستمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفع الحصار وتحرير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشار إلى أهمية مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، مؤكداً أن أبناء الشعب اليمني سيتحركون جيلاً بعد جيل حتى تحرير الأرض وصون العرض ورفع الحصار.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

وبارك البيان أحفاد بلال لانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، مؤكداً استعداد أحفاد بلال لرفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واستنكر تواطؤ المنظمات الحقوقية والإنسانية وفي المقدمة الأمم المتحدة مع تحالف العدوان والتغاضي عن الانتهاكات الصارخة بحق الشعب اليمني.