الصمود حتى النصر

تلبية لدعوة قائد الثورة / التوقيع على وثيقة تيسير الزواج في مديرية دمت بالضالع

الصمود|
وقع بمديرية دمت محافظة الضالع اليوم ، خلال لقاء موسع برئاسة المحافظ محمد صالح الحدي، على وثيقة اليسر الاجتماعية لمساعدة الشباب على الزواج ومحاربة الظواهر السلبية في الأعراس.

 

تهدف الوثيقة التي تم تدشين العمل بها بحضور رئيس محكمة دمت القاضي جابر علي جابر ووكيل النيابة محمد المطري ومشرف المحافظة صلاح حطبه ووكلاء المحافظة حسين المذحجي وصادق الأريسي ، إلى إحياء قيم التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع ومساعدة الشباب على إكمال نصف دينهم وتسهيل متطلبات الزواج.

وخلال التوقيع أوضح المحافظ الحدي أن هذه الوثيقة جاءت تلبية لدعوة قائد الثورة لتيسير الزواج وتخفيف الأعباء على الشباب بما يسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية على تنفيذ هذه الوثيقة.. لافتا إلى أن الظواهر السلبية التي ترافق حفلات الزواج تزيد من أعباءه وتؤدي إلى عزوف الكثير من الشباب عن الزواج.

وأشاد محافظ الضالع بتفاعل أبناء المجتمع مع الوثيقة ومبادرتهم العمل ببنودها بما يساهم في تحصين المجتمع .

بدوره استعرض مشرف المحافظة بنود الوثيقة الهادفة إلى التخلص من المظاهر السلبية والأعباء المالية المصاحبة للزواج، والامتناع عن إطلاق النار في الأعراس، وكذا مظاهر البذخ والمباهاة.

ودعا كافة المسئولين والوجهاء في المقدمة إلى العمل بالوثيقة على مستوى العزل والقرى في كافة مديريات المحافظة.

حضر اللقاء مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة أحمد الضحياني وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والإشرافية ووجهاء وشخصيات اجتماعية من أبناء مديرية دمت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com