الصمود حتى النصر

السلطة المحلية بالحديدة تسليم مائة مليون ريال دعما لفلسطين

الصمود|سلمت السلطة المحلية بمحافظ الحديدة اليوم حصيلة التبرعات المقدمة من أبناء المحافظة للجنة جمع التبرعات لدعم ونصرة القضية الفلسطينية والبالغة 100 مليون ريال، منها أكثر من 77 مليون ريال عبر لجان التعبئة وأكثر من 22 مليون ريال عبر مكاتب البريد.

وخلال الوقفة التي نظمتها السلطة المحلية دعما لنضال الشعب الفلسطيني وتسليم مبلغ الدعم، أوضح المحافظ قحيم، أن الدعم المقدم من أبناء المحافظة رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء تصعيد العدوان يعد أقل واجب لدعم القضية والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل.

وأكد أن أبناء الحديدة كغيرهم من أبناء الشعب اليمني مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل نصرة أخوانهم الفلسطينيين مهما بلغت التحديات.

ونوه بما حققته المقاومة الفلسطينية من انتصار كبير في معركة” سيف القدس” .. لافتا إلى أن المقاومة الفلسطينية بتوحدها في هذه المعركة قدمت درسا لكل دول المنطقة لتعزيز اللحمة العربية في مواجهة عدوها الحقيقي.

فيما حيا عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم ، تفاعل أبناء محافظة الحديدة ومساهمتهم الكبيرة لدعم إخوانهم الفلسطينيين، إستجابة لدعوة قائد الثورة.

وأشار مكرم إلى أن التفاعل الكبير في حملة دعم القدس تحت شعار ” القدس أقرب ” يعكس التضامن الواسع مع الشعب الفلسطيني وتعزيز نضاله ومقاومته حتى استعادة كامل أراضيه المحتلة.

بدورهما أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أن هذا الدعم يأتي استشعارا بالمسئولية تجاه أبناء فلسطين الذين يتعرضون لأبشع الجرائم من قبل الاحتلال الصهيوني.

وأشادا بتفاعل أبناء المحافظة لإنجاح الحملة التي تجسد التلاحم والاصطفاف تجاه القضية المركزية للأمة.

حضر الوقفة وتسليم الدعم وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com