الصمود حتى النصر

تكريم العاملين المبرزين في مطار صنعاء الدولي بمناسبة عيد العمال

| الصمود | كرمت الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم عدداً من العاملين المبرزين في مطار صنعاء الدولي بمناسبة عيد العمال العالمي.

 

وفي التكريم أكد رئيس الهيئة الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر أهمية تكريم العاملين ونتائجه الإيجابية في الارتقاء بمستوى الأداء فنياً ومهنياً.

 

وأشار إلى أن تكريم العالمين بمطار صنعاء يكتسب أهمية كبيرة تقديراً لصمود هذه الكوكبة الفنية المهنية في وجه العدوان منذ أول غارة استهدفت المطار في فجر الـ 26 من مارس 2015 في مخالفة لكل الأعراف والقوانين والاتفاقيات الدولية..

 

وأوضح أن العاملين بمطار صنعاء أفشلوا كل مخططات العدوان الرامية إلى شل حركة الملاحة الجوية بالمطار من خلال إصلاح وترميم مادمره العدوان من أجهزة ومعدات وشبكة اتصالات ورادارات وبنى تحتية .

 

كما أكد رئيس الهيئة أن مطار صنعاء يمتلك كوادر وطنية فنية ومهنية عالية المستوى ذات خبرة متميزة في مجال الطيران المدني، أسهمت في الحفاظ على جاهزية المطار التشغيلية والفنية وتقديم خدماته الملاحية الجوية لرحلات الأمم المتحدة ومنظماتها والمنظمات الدولية الإنسانية العاملة في اليمن.

 

بدوره أشاد وكيل الهيئة رائد جبل بصمود العاملين بمطار صنعاء بمختلف مجالاتهم الفنية والمهنية والادارية في وجه العدوان منذ أكثر من ست سنوات.

 

وأكد أن الهيئة مستمرة في تقديم كافة أوجه الدعم لتعزيز وتطوير الأداء والارتقاء بمجال الطيران المدني ومواكبة التطورات الدولية.

 

من جهته ثمن مدير مطار صنعاء خالد الشايف اللفتة الكريمة لقيادة الهيئة في تكريم العاملين، مؤكداً أن الجميع ماضون في تعزيز التطوير والتحديث بكافة الإدارات الفنية والإدارية والتشغيلية.

 

هذا وقد اطلع رئيس الهيئة والوكيل على مرافق المطار وسير العمل فيها ومستوى تقديم الخدمات الملاحية والأرضية لرحلات الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية وموظفيها.

 

وجدد رئيس الهيئة التأكيد على جاهزية مطار صنعاء التشغيلية والفنية لاستقبال كافة الرحلات المدنية والتجارية والإنسانية والإغاثية وفقا للشروط والمتطلبات الدولية