الصمود حتى النصر

فعالية مركزية بمحافظة إب إحياءً لذكرى سنوية الشهيد القائد

الصمود|

أقيمت اليوم الثلاثاء ، في محافظة إب فعالية مركزية إحياء لذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية استعرض مشرف المحافظة يحيى اليوسفي، مناقب الشهيد القائد ومواقفة المشرفة في الدفاع عن قضايا الأمة ومشروعه القرآني ،

مبيناً أن الصمود والتصدي للطغيان ومقارعة الظلم والإستكبار العالمي وربط الأمة بمصادر القوة والوحدة هي أبرز خصال الشهيد القائد.
وأشار إلى ضرورة السير على نهجه وخطاه للانتصار على قوى العدوان وتحرير كل شبر في الوطن من دنسهم.

بدوره أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة، مشيراً إلى دوره في مقارعة الطغاة والمستكبرين والظلم، والانتصار للوطن والشعب اليمني.

وأوضح أن الاحتفاء بهذه الذكرى يعني الاحتفاء بالشموخ والعزة والصمود وعظمة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

وجدد المحافظ صلاح التأكيد على المضي على درب الشهداء وعدم التفريط في دمائهم مهما تمادى العدوان في إرتكاب جرائمه وأمعن في عدوانه وحصاره.

تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبد الفتاح غلاب وراكان النقيب ونائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومدير الأمن العميد عبدالله الطاووس وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ، قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل بعنوان قرين القرآن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com