الصمود حتى النصر

صنعاء. تناقش تنمية الايرادات وصيانة قنوات تصريف مياه الأمطار بالأمانة.

الصمود|

ناقش المجلس المحلي بأمانة العاصمة اليوم الاثنين, برئاسة أمين العاصمة حمود عباد, تقريري نشاط أمين العاصمة ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للفترة من أكتوبر وحتى ديسمبر ٢٠٢٠م وأقرهما.
وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي الأمانة أمين جمعان وأعضاء الهيئة الإدارية حمود النقيب وعادل العقاري وشرف الهادي، مذكرة وزارة الإدارة المحلية بخصوص مكتب الصحة والمستشفيات والمراكز الصحية واتخذ إزاء ذلك الإجراءات المناسبة.
واستعرض المجلس, الجوانب المتعلقة بالتداخل بين أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في تحصيل الواجبات الزكوية في مديريتي بني الحارث وشعوب.
وأشاد بالجهود المبذولة من قبل فرع هيئة الزكاة ومكاتبها بعدد من المديريات في تحصيل وتنمية الإيرادات الزكوية خلال الفترة الماضية.
وأكد ضرورة معالجة الاختلالات إعداد الموازنة واتخاذ القرارات المناسبة بهذا الخصوص بالإضافة إلى دمج إدارتي الموارد المالية ورقابة حسابات الموارد في إدارة واحدة.
وفي الاجتماع، أكد حمود عباد, حرص السلطة المحلية على التنسيق فيما يتعلق بتحصيل الإيرادات الزكوية وتنميتها.
وأشار إلى ما شهدته أمانة العاصمة من حراك في مجال التنمية سيما في مجال شق وفتح الطرق والشوارع والرصف الحجري وكذا ترميم المدارس ومراكز التأهيل والتدريب خلال الربع الأخير من العام الماضي.
ولفت عباد, إلى أن الأمانة تعمل حالياً على إيجاد الحلول اللازمة لتأهل وصيانة قنوات تصريف مياه الأمطار حيث تم إنزال مناقصات لتنفيذ مشاريع صيانة قنوات التصريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com