الصمود حتى النصر

إب.. قافلة مالية وعينية من أبناء يريم للمرابطين في الجبهات

الصمود| إب

سيّرت مديرية يريم بمحافظة إب اليوم، الثلاثاء، قافلة مالية وعينية تضمنت مبلغ 50 مليون ريال والمواد الغذائية والأغنام دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب وخلال تسيير القافلة بحضور وكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري ومدير المديرية ناصر العمري أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فقوافل المدد والدعم والإسناد للجبهات متواصلة حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن المديرية قدمت هذه القافلة مع عدد من الرجال الذين توافدوا إلى الجبهات على مدى الأيام الماضية للمساهمة في معركة النصر والحسم ضد قوى العدوان ومرتزقتها.

من جانبه أوضح مسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى أثناء تسلمه للقافلة أن مديرية يريم قدمت ولازالت تقدم المدد والدعم للجبهات وتجود بكل ما يستطيع أبناؤها رغم الظروف الصعبة التي تعيشها البلد نتيجة العدوان والحصار.

وأشاد بالدعم السخي لأبناء المديرية الذين قدموا قوافل من الرجال لدعم الجبهات. مشيرا إلى أن جبهات الإمداد والتموين وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة والمديريات تسعى لتجهيز وتسيير العديد من القوافل من مختلف المديريات بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com