الصمود حتى النصر

وزارة الدفاع اختتام الدورة الثقافية لـ 93 أسيراً محرراً بصنعاء

الصمود| نظمت دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع اليوم الثلاثاء ، بصنعاء حفلاً ختامياً للدورة الثقافية والدعم النفسي والمعنوي التي استهدفت 93 أسيراً محرراً من الجيش واللجان الشعبية.

وفي حفل اختتام الدورة التي استمرت خلال الفترة 11- 25 يناير الجاري، أشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح بالأدوار البطولية التي سطرها الأسرى في معركة التصدي للعدوان ومرتزقته.
ونوه بعظمة صبر وثبات وصمود الأسرى الأبطال خلال فترة أسرهم في سجون العدوان وتحملهم لقسوة التعذيب الذي تعرضوا له من قبل قوى العدوان .. وقال” كل لحظة عاشها الأسرى الأبطال في سجون الأعداء، هي لحظة عزة وكرامة وإباء، سطروا بها ملاحم نصر أمام قوى العدوان وترجموا صدق إيمانهم بعدالة قضيتهم وعدم خضوعهم للمستكبرين”.
وأشار العلامة مفتاح إلى اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بملف الأسرى ومتابعته المستمرة لتحرير بقية الأسرى من سجون العدوان.
فيما أشار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي إلى الفارق في تعامل القيادة الثورية والسياسية والجيش واللجان الشعبية مع أسرى العدو وفقاً لتعاليم وأخلاق الإسلام والهدى النبوي وتعامل العدو ومرتزقته مع أسرى الجيش واللجان الشعبية وسوء التعامل وقسوة التعذيب التي يتلقونها.
ولفت إلى أن صمود واستبسال وإقدام الأسرى خلال فترة أسرهم، يأتي انطلاقاً من الروحية الإيمانية التي يحملونها وجعلتهم يقفون بشموخ وثبات وإباء في معتقلات العدوان ومرتزقته.
بدوره أوضح المقدم طه أحمد حسن أن الانتصارات التي تتحقق، بفضل الصمود الأسطوري الذي جسده ويجسده أحرار الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان.
وأشار إلى أن الصمود اليماني والاستعداد الدائم للتضحية والفداء دفاعاً عن الوطن والشعب كفيل بإسقاط مشاريع الأعداء وهزيمة جحافلهم وآلتهم الحربية وتحقيق النصر المبين لليمن أرضاً وإنساناً.
في حين عبرت كلمة الأسرى المحررين عن الاستفادة من برامج الدورة الثقافية والدعم النفسي والمعنوي، والذي أهلهم للانطلاق من جديد إلى جبهات الدفاع عن الوطن.
تخلل حفل الاختتام بحضور مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد دكتور مهند المتوكل، أنشودة لفرقة أنصار الله وقصيدة شعرية معبرة عن عظمة الملاحم البطولية التي سطرها الأسرى في مواجهة العدوان وحشود مرتزقته، وتكريم الأسرى المحررين بشهادات تقديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com