رئيس الوزراء يلتقي وزير الصحة والبيئة
الصمود|
التقى رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، اليوم وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان.
جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بالنشاط الخدمي للوزارة والوحدات الصحية التابعة لها، وسبل الارتقاء المستمر بمستوى الخدمات…