قوات الاحتلال الاماراتي تحاصر مئات الجنود السدانيين الرافضين القتال في صفوفها في الخوخة
تتلاشى احلاف العدوان ويقبع مرتزقتها تحت الإقامة الجبرية في الجبهات ولا مناص من السجن وربما الموت اذ حاولوا الفرار والمغادرة، ويتواجد الجنود السعوديين والاماراتيين في المعسكرات البعيدة عن المواجهات ويتم الزج بمرتزقة من شتى اصقاع الأرض ليلقوا…