...

مسيرة جماهيرية حاشدة في يريم بإب إحياء لذكرى عاشوراء

22

👆👆
.

إب /

خرج اليوم أبناء مديرية يريم بمحافظة إب في مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة إحياء لذكرى عاشوراء وفاجعة كربلاء وتنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى في ذمار .

وعبر المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عدد من أبناء مديرية السدة عن تمسكهم بالطريق الذي سلكه الإمام الحسين عليه السلام وثورته التي تتجددت في كل وقت وحين ضد أعداء الأمة من الطغاة والجبابرة الساعين لتشويه دين الله .

وجدد المشاركون في بيان المسيرة الحاشدة العهد والولاء لتلك المبادئ التي خرج على أساسها ومن أجلها ولها الإمام الحسين نصرة لدين الله والتصدي لطغاة العصر الذين يشنون عدوانا حاقدا وجرائم يومية وحصارا خانقا على هذا الشعب الكريم .

وأكد بيان المسيرة أن خيار الشعب اليمني في ظل هذا العدوان هو السير على طريق الحسين هو الثبات والصمود والتصدي مهما بلغت التضحيات .
وندد البيان بالمواقف المخزية للمجتمع الدولي ومنظماته والأنظمة الإسلامية إزاء المجازر التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني . واستنكر المشاركون تلك الجريمة التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى بذمار .

وحيا المشاركون الانتصارات التي يحققها محور المقاومة سواء في اليمن التي استطاع فيها الجيش واللجان الشعبية التقدم وقصف العمق السعودي وكذا حزب الله في لبنان الذي استطاع القيام بالعديد من العمليات ضد العدو الإسرائيلي خلال الأيام الماضية .