...

بالصورة : لن تصدق ماذا عملت مليشيات الحزام الأمني بأحد مجندي “الحماية الرئاسية” داخل منزله في عدن 

199

الصمود – متابعات

تناقلت صفحات جنوبية في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، صورة لأحد مجندي ما يسمى بـ”الحماية الرئاسية”، تعرض للاعتداء والضرب المبرح من قبل مليشيات الحزام الأمني.

وأوضحت تلك الصفحات، أن مليشيات الحزام الأمني، اقتحمت منزل المجند الظاهر في الصورة، وأقدمت على الاعتداء عليه وضربه ضرباً مبرحاً بأعقاب البنادق، وأمام أنظار عائلته.

وتُرتكب في عدن المنكوبة جرائم ، حيث وهذا الشاب جندي في ألوية الحماية الرئاسية اقتحموا منزله بعدن وأشبعوه ضرباً مبرحاً بأعقاب البنادق أمام أنظار عائلته حتى أوصلوه الى الحالة التي ترونها أمامكم..ولأنه فضّل الحياد ولم يشارك في المعركة كان هذا عقابه فكيف إذا شارك ماذا سيكون مصيره.
وأكدت مصادر محلية في محافظة عدن، استمرار حملة الاعتقالات ومداهمات المنازل التي تنفذها مليشيات الحزام الأمني، الجناح العسكري، لما يسمى بـ”المجلس الانتقالي”، التابع للاحتلال الإمارات، لليوم الرابع على التوالي بحق المحسوبين على قوات الفار هادي في عدن.

ووفقاً للمصادر، فإن مليشيات الحزام الأمني، داهمت منازل عدد من المنازل واعتقلت مجموعة كبيرة من المجندين التابعين لما يسمى بـ”قوات الحماية الرئاسية”، الموالية للفار هادي، في مديريات كريتر والشيخ عثمان ودار سعد.

#يمني برس