...

عمران | وقفة قبلية مسلحة لقبائل الاهنوم تأكيداً لإستمرار الصمود ورفد الجبهات

39

الصمود / 24 / يونيو

خاص /

أقيمت صباح اليوم الاثنين وقفه قبلية مسلحة لقبائل الأهنوم الأبية بمديريتي ( المدان وشهارة) تأكيدا على الصمود في وجه العدوان ورفدا للجبهات بالمال والرجال وتدشينا للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

حضر الوقفة جمع غفير من أبناء المديريتين وفي مقدمتهم قيادتي السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي وعدد من وجهاء ومشائخ وأعضاء التلاحم القبلي بالمديريتين.

تخلل الوقفة العديد من الفقرات والمشاركات المتنوعة والمعبرة عن هذه المناسبة العظيمة والهامة والتي تمثل نقطة الإنطلاقة للمشروع القرآني التحرري ضد الطغاة والمستكبرين وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل وآل_سعود وآل_زايد ومن معههم من كيانات وأنظمة وعملاء ومرتزقة.

كما أكد الحاضرون استمرارهم في الصمود بوجه العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال؛ ومباركتهم للقيادة الثورية والسياسية وللجيش واللجان الشعبية وما حققته وحدة التصنيع العسكري والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير من إنجازات عسكرية هامة وضربات نوعية موجعة لدول العدوان السعوأمريكي الغاشم.

داعين كافة قبائل الأهنوم إلى مزيد من التوحد والتكاتف والتلاحم ونبذ الخلافات وتعزيز الجبهة الداخلية إستشعارا للمسؤلية الدينية والوطنية على الجميع.