...

الإعلام الأمني يدين استهداف منزل رئيس اتحاد الاعلاميين ووزارة الاعلام والحي السكني بصنعاء

65

الصمود / 16 / مايو

خاص /

أدان الإعلام الأمني جريمة العدوان البشعة التي استهدفت منزل رئيس اتحاد الاعلاميين ووزارة الاعلام والحي السكني في شارع الرباط في العاصمة صنعاء

واعتبر الاعلام الامني استهداف العدوان للإعلام اليمني بكوادره ومؤسساته وبنيته التحتية ومحاولة لإسكات صوت الشعب اليمني الصادق والمعبر عن معاناته وكذلك عن صموده وبطولاته .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

يدين الإعلام الامني (الادارة العامة للتوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية ) بأشد عبارات الإدانة الجريمة البشعة التي ارتكبتها طائرات تحالف العدوان صباح اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء بحق حي من أكثر الأحياء ازدحاماً وراح نتيجة ذلك العشرات ما بين شهيد وجريح .
كما يدين ويستنكر الاستهداف الذي طال منزل الإستاذ القدير عبدالله علي صبري رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين والذي جرح فيها هو وجميع أفراد أسرته واستشهد نجله حسن عبدالله علي صبري، وقد تزامنت تلك الغارات مع أخرى استهدفت مبنى وزارة الإعلام .
وإن الإعلام الأمني وهو يدين هذه الجرائم فإنه بعتبرها استهداف للإعلام اليمني بكوادره ومؤسساته وبنيته التحتية ومحاولة لإسكات صوت الشعب اليمني الصادق والمعبر عن معاناته وكذلك عن صموده وبطولاته .
ويدعو الإعلام الأمني جميع المؤسسات الاعلامية والجهات المعنية والمهتمة بالدفاع عن حرية الرأي والتعبيير إلى الوقوف الموقف المشرف والرادع لمثل هذه الجرائم المستمرة منذ أكثر من أربعة أعوام .
كما يؤكد بأن الإعلام الوطني سيستمر في القيام بواجبه ومسؤوليته الأخلاقية والدينية والوطنية ولن تثنيه هذه الجرائم عن الاستمرار .

صادر عن الادارة العامة للتوجيه والعلاقات العامة بوزارة الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
الخميس 11 رمضان 1440 هجرية
الموافق 16 مايو 2019 ميلادية

#مجزرة_شارع_الرباط_بصنعاء