...

إب .. الإفراج عن 58 من المغرر بهم تنفيذا لتوجيهات السيد القائد

71

الصمود / 23 / أبريل

خاص /

أفرج بمحافظة إب اليوم عن 58 من المغرر بهم تنفيذا لتوجيهات السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

وأكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن الإفراج تم بإشراف لجنة السجناء التي شكلت بتوجيهات القيادة السياسية المكلفة بالنزول الميداني لسجون المحافظة لتلمس أحوال السجناء والإفراج عن من يستحقون.

ودعا المفرج عنهم العودة إلى مناطقهم مواطنين صالحين لهم حقوق وعليهم واجبات والنأي بأنفسهم عن من باعوا الوطن والوقوف إلى جانب المدافعين عن اليمن وأمنه واستقراره.

من جانبه أكد رئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي الدكتور مروان المحاقري أن الإفراج الذي يأتي قبيل شهر رمضان يهدف لتعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن حرص قيادة الثورة على الإفراج عن السجناء وذلك من خلال تشكيل اللجان للنظر في قضاياهم والإفراج عن من يستحق وتنطبق عليه شروط الإفراج.

بدوره دعا رئيس لجنة السجناء اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم المفرج عنهم إلى اليقظة والوعي وعدم الإنجرار وراء قوى العدوان ومرتزقته الذين باعوا الوطن وبرروا له قتل أبناء شعبهم وتدمير وطنهم وإحتلال أرضهم.

من جانبهم عبر المفرج عنهم عن تقديرهم لقرار العفو العام والإفراج عنهم .. مؤكدين أنهم سيكونون في صف الوطن ضد العدوان ولن ينجروا مرة أخرى وراء قوى العدوان.

حضر الإفراج وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وإسماعيل سفيان ووكيل وزارة الداخلية لشئون المناطق الوسطى مدير أمن المحافظة اللواء عبدالحافظ السقاف ونائب مدير الأمن العميد عبده فرحان ووكيل نيابة البحث والأمن القاضي محمد المتوكل ومدير فرع مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد الحارثي وعدد من المسئولين .