...

استشهاد وإصابة أربعة مواطنين جراء قصف العدوان والمرتزقة

129

الصمود /11/ أبريل

متابعات /

استشهدت فتاة وأصيب ثلاثة مواطنين بقصف قوى العدوان ونيران حرس الحدود السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن فتاة استشهدت وأصيب أخويها بقصف لقوى العدوان بالكاتيوشا استهدفهم في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى استمرار المرتزقة في قصف قريتي الخباتية والكوعي ومناطق سكنية في الدريهمي المحاصرة بالعيارات الثقيلة والرشاشات المختلفة، لافتاً إلى أن طيران العدوان التجسسي حلق بكثافة في سماء مدينة الدريهمي.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بالهاونات والمدفعية باتجاه حارة الضبياني والمطار وجنوب جولة يمن موبايل، واستهدف المرتزقة شارع صنعاء وسيتي ماكس وفندق الإتحاد ومدينة الشعب وكلية الهندسة في مدينة الحديدة بالمدفعية والهاونات وبصاروخ موجه والعيارات الثقيلة ، كما قصف مرتزقة العدوان شرق حيس بالمدفعية والأسلحة الرشاشة.

وأكد المصدر اندلاع حريق هائل في مصنع للبلاستيك شرق ملعب الثورة بأمانة العاصمة جراء ثلاث غارات لطيران العدوان، كما شن غارة على منزل المواطن يحيى القديمي قرب القناة التعليمية بمديرية الثورة وإصابة عدد من المواطنين ودمار كبير في المنزل وتضرر المنازل المجاورة.

وأفاد المصدر أن مواطناً أصيب بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية نفسها.