...

العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين في الحديدة وعدد من المحافظات

116
الصمود / 7 / فبراير
خاص/
واصل تحالف العدوان الامريكي السعودي الاماراتي اليوم الخميس استهداف المواطنين في الحديدة وعدد من المحافظات ، حيث قصف المنافقون قرية الشجن في الدريهمي بأكثر من 25 قذيفة مدفعية وتحليق مكثف للطيران الاستطلاعي ، وسط تحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاعي في اجواء مدينة الحديدة.
وأكد مصدر محلي بالمحافظة استشهاد مواطنين اثنين نتيجة قصف الغزاة والمرتزقة على قرية الفرس في مديرية التحيتا ، مشيراً الى أن قصف مكثف للغزاة والمرتزقة استهدف شرق وجنوب مديرية التحيتا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وأوضح المصدر أن المنافقون قصفوا منطقتي الزعفران ومحل الشيخ في كيلو 16 بالمدفعية والمعدات الثقيلة ، بالاضافة الى قصف مدفعي للمنافقين تجاه شرق مطار الحديدة.

 

الى ذلك شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على منطقة العطفين بالأجاشر بالجوف فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 3 غارات على منطقة العطفين ووادي آل أبوجبارة بمديرية كتاف بصعدة.
كما شن طيران العدوان غارة على منزل احد المواطنين في جبل المنصورة بمديرية كشر ، بمحافظة حجة ، كما عاود استهداف المنزل بغارة ثانية ، الى ذلك ارتكب مرتزقة العدوان جريمة بشعة ، حيث قاموا بقتل أحد المواطنين في نقطة السوفعي بمنطقة قانية بالبيضاء.