...

ابطال الجيش واللجان يحققون انتصارات نوعية في مختلف الجبهات “تفاصيل”

97

الصمود / 10 / يناير

خاص/

حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس انتصارات نوعية في مختلف الجبهات ، تكبد خلالها العدو ومرتزقته خسائر جسيمة في الارواح والعتاد.

البداية من لحج حيث استهدف سلاح الجو المسيربعملية نوعية تجمعاً وعرضا عسكريا للمرتزقة بقاعدة العند، بطائرة قاصف نوع k2 والتي راح ضحيتها عدد كبير من المرتزقة بينهم قيادات.

وفي حجة تم إفشال عملية هجومية لمرتزقة العدوان غرب حرض ، فيما تم قنص 2 من المنافقين في مربع اسطر في خب والشعف بالجوف ، بالاضافة الى تدميرآلية لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة بالقرب من منطقة سلبة بمديرية خب والشعف.

 

أما في محافظة الضالع فقد قتل أثنين من المنافقين وجرح آخرين بانفجار 3 عبوات ناسفة على تجمعاتهم اطراف دمت ، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تحصينات للمنافقين في وادي صاله بالجحملية بتعز، ومقتل منافق وجرح وفرار أخرين بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين ، بالاضافة الى قنص منافق في جبهة أبعر.

ومن جبهات ماوراء الحدود ، حيث تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية قنص 5 من المنافقين في وادي جارة وقنص 2 أخرين شرق الدود بجيزان ، بالاضافة الى اعطاب جرافة وآليتين في موقع مشعل بصاروخ موجه وعدد من القذائف المدفعية ، وقنص جندي سعودي في رقابة المناره مربع الحماد.

 

#عملية_قاصف2k_بقاعدة_العند