الصمود حتى النصر

وقفات احتجاجية بعدد من المحافظات استنكارا لاستمرار جرائم العدوان ومرتزقته

الصمود / 10 / أغسطس

 

نظم عددا من رجال القبائل وقفات احتجاجية في عدداً من المحافظات استنكارا وتنديداً لاستمرار العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته في ارتكاب ابشع الجرائم الوحشية بحق المواطنين.
استنكر أبناء ضوران آنس بمحافظة ذمار في لقاء قبلي موسع الجرائم الوحشية التي يرتكبها مرتزقة العدوان بحق الأسرى ، و آخرها دفن الأسير عبدالقوي الجبري حياً .
وأكد المشاركون في اللقاء أن جريمة دفن الأسير الجبري تضاف إلى سلسلة جرائم العدوان الغاشم ومرتزقته التي يندى لها الجبين وتتنافى مع تعاليم الأديان السماوية والأعراف القبلية والمواثيق الإنسانية.
وأشاروا إلى أن هذه العناصر الإرهابية تجردت عن القيم الإنسانية وسخرت نفسها لتنفيذ مخططات إجرامية تستهدف الدين الإسلامي الحنيف والنسيج الاجتماعي لأبناء اليمن .
ودعا بيان صادر عن اللقاء كافة القبائل اليمنية إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف والتحرك لمواجهة قوى العدوان وأذنابه من الجماعات الإرهابية وتطهير الوطن من شرورهم وجرائمهم البشعة.
وشدد البيان على أهمية مواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته، وافشال كافة مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا.

 

كما نظمت بمديرية الجبين عاصمة محافظة ريمة اليوم وقفة إحتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي.
واستنكر مشائخ ووجهاء وأبناء الجبين في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة محمد الوسد، صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من عامين.
وأكدوا إستمرار النفير العام في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه وإستقراره.
وأكد بيان صادر عن الوقفة وقوف أبناء قبائل الجبين صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية .. منددا بتمادي تحالف العدوان في إرتكاب المجازر بحق اليمنيين من الأطفال والنساء والتي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية الإنسانية.

 

وفي محافظة البيضاء نظم أبناء مديرية مكيراس اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بمجازر العدوان السعودي الأمريكي واستمرار الحصار الجائر.
وأشار المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل محافظة البيضاء لشؤن الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي ومدير عام مديرية مكيراس ياسر جحلان، إلى أن ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر بحق الشعب اليمني جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.
وأكد البيان الصادر عن الوقفة أن استمرار العدوان إرتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية وما يفرضه من حصار جائر وصمة عار في جبين الإنسانية.
وحيا محلي وتنفيذي وأبناء ووجهاء مديرية مكيراس الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف ..مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن
وحمل البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة لتغاضيها وغضها للطرف عما يتعرض له اليمن من عدوان وحرب إبادة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com