الصمود حتى النصر

هل ترضون بهكذا وضع ياأهل الجنوب !!!

الصمود- أقلام حرة – 2015/12/8
بقلم علي الحمزي

أصبحت مدينة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية ساحة للدماء والذبح والقتل والاغتيالات لاسيما مع وصول الفار هادي الى عدن ، ففي اقل من 48ساعة حصلت في عدن 6 اغتيالات واصبح المنظر السائد هو القتل وبالشكل الشنيع للمدنيين وأصبحنا نرى جثث اخوتنا مرمية على الشوارع بل ان تنظيمي داعش والقاعدة وبرعاية من هادي والسعودية اصبح عندهم الانسان كالخروف وكل فترة يقومون بذبح عدد من المواطنين وهكذا اصبحت عدن ساحة لجرائم داعش والقاعدة والغزاة والمرتزقة كلا يقتل بطريقته والداعم والراعي والامر لهم هو بلا شك السعودية وامريكا واسرائيل وهادي.
فهل كان هذا حلمكم يا أهل الجنوب هل كان الذبح والاغتيالات والقتل هو الحلم الذي لطالما حلمتم به ؟ هل هذه الدوله التي كنتم تحلمون بها الدولة المدنية ؟
للأسف هادي حول حلمكم الى دولة دموية داعشية خليجية امريكية.

انزعجتم من اخوانكم من الجيش واللجان الشعبية حينما أتوا لمساندتكم وظنيتم بأنهم اتوا ليستعمروكم ويقتلوكم!!
و اليوم نقول لكم من الذي اتى لينتهك اعراضكم ويستبيح دمائكم وبأرخص ثمن.. بل ان الانسان اصبح لاقيمة له كيف لا وداعش تسرح وتمرح على رؤوسكم والغزاة يستعمرونكم ..فهل انتم راضون بهذا الوضع وهل انتم مقتنعون بهادي رئيس هذه العصابات الارهابية أن يكون رئيسكم والسعودية ام داعش والقادعدة ان تكون الحامية لكم كما تزعم؟؟
في أحدى المرات تكلم معي أحد الزملاء من عدن وقال لي: والله أننا نموت في اليوم الف موتة من القهر عندما حاربنا اخواننا من الجيش واللجان الشعبية .. وهذا كان نتيجة التضليل الإعلامي .. كيف لا نقتهر واليوم أخرج بسيارتي ونقطة تابعة للجنود السودانيين توقفني وتفتش سيارتي وأنا مع عائلتي فهذا هو الموت وأصبحنا اليوم نتمنى أن نشم رائحة أخواننا من الجيش واللجان الشعبية الذين أتو لحمايتنا!!
فقلت له: اخي نحن ايضاً حينما نرى دماءكم تسفك نتألم من اعماق قلوبنا لان دماءكم هي من دمائنا واعراضكم هي من اعراضنا.
ويبقي السؤال لأخواننا في المحافظات الجنوبية: هل أنتم راضون بوضع كهذا؟!

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com