الصمود حتى النصر

مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تدشن فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي

الصمود | دشنت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، اليوم، الفعاليات والأنشطة الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي التدشين، أوضح مدير المديرية سامي حميد، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي والدلالات التي تكتسبها هذه الذكرى في قلوب المسلمين، وما تمثله لتعزيز وحدة الأمة والوقوف أمام الأخطار المحدقة بها، وسُبل تجاوزها.

وأشار إلى معاني إحياء هذه المناسبة في التعريف بالسيرة العطرة والخالدة للرسول الأعظم وتجسيد حبه ومكانته العظيمة في نفوس اليمنيين والسير على نهجه القويم.

واعتبر حميد، الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم فرصة للتزود والاقتداء بسيرته وتعزيز قيم الولاء والارتباط بسيد البشرية وقائدها وقدوتها.

فيما أكد مدير مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة الدكتور قيس الطّٙل، أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي، لما يحمله من معان ودلالات، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة.. لافتاً إلى أن إحياء هذه الذكرى العطرة، يجسد إرتباط اليمنيين برسول الأمة ونبيها صلوات الله وسلامه عليه وعلى آلهِ والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.

وأكد أن هذه المناسبة تأتي للتذكير بأخلاق المصطفى محمد -صلى الله عليه وآله وسلم والتزود من منهجه وسيرته العطرة .. مُشيراً إلى أهمية الاستزادة من السنة النبوية المطهرة، والإقتداء بها للنيل من خير الدنيا والآخرة.

واعتبر الاحتفاء بهذه المناسبة رسالة للعالم بصمود الشعب اليمني، وأنه يستمد قوته وصبره من ارتباطه القوي بالله تعالى ورسوله الكريم.

من جانبهم، أكد المشاركون في الفعالية، حرصهم الكبير على التحضير المتميز والتحشيد الواسع لجميع الفعاليات والأنشطة والبرامج الإحتفالية بهذه المناسبة العظيمة، بما يعكس تعظيم وحب الرسول الكريم والمضي على نهجه وسيرته لمواجهة الأعداء.

تضمنت الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال الحارات، كلمات وقصائد وفقرات إنشادية، عبرت عن عظمة المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com