الصمود حتى النصر

قافلة فرسك من أبناء محمية خربة سعوان بصنعاء للجبهات

الصمود | سير أبناء محمية خربة سعوان في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء،  قافلة فرسك للمرابطين في جبهات البطولة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على 120 سلة من الفرسك، أكد أبناء خربة سعوان، بحضور نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد خميس، استمرار الصمود ومواصلة رفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر وطرد المحتل من أرض الوطن.

واعتبروا تقديم القافلة الثانية خلال اسبوع، أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات، بما يعزز من صمودهم في الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله، منوهين بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.

وأكد بيان القافلة، أن رفد الجبهات هو الخيار الوحيد لتحقيق النصر وطرد قوى الغزو والاحتلال من أرض الوطن..معتبرا التلاحم الشعبي وامداد المرابطين واجب وطني وديني للدفاع عن البلاد.

وأوضح، أن القافلة تأتي ضمن إسهامات أبناء خربة سعوان لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته، مجددا الاستعداد لتقديم المزيد من قوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

وجدد البيان، استمرار الصمود والنفير نحو الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره ووقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومخططاته.

ولفت إلى، أن جرائم العدوان ومخططاته لن تزيد الشعب اليمني إلا بأسا وصلابة في مواجهته من خلال إمداد الجبهات بالمال والرجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com