الصمود حتى النصر

محافظ الحديدة يطلع على احتياجات الدريهمي من المشاريع الخدمية والتنموية

الصمود|

إطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، على احتياجات مديرية الدريهمي من المشاريع الخدمية والتنموية.

وخلال الزيارة التقى المحافظ ومعه وكيلي المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي والإعلام علي قشر ومدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام العميد علي صفرة ، بمدير المديرية محمد الموساي وأعضاء المجلس المحلي ومشايخ ووجهاء المديرية واستمعوا إلى إيضاح حول احتياجات أبناء المديرية الأساسية.

وأكد المحافظ قحيم حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، على النهوض بالوضع الخدمي وإعادة بناء وتأهيل ما تم تدميره في المديرية من قبل مرتزقة العدوان أثناء حصار المدينة واندحارهم عنها.

وأشار إلى حرص السلطة المحلية على دعم كافة القطاعات الخدمية .. لافتا إلى أنه يجري حاليا استكمال تنفيذ ثلاثة مشاريع في قطاع المياه بالمديرية .

واشاد محافظ المحافطة بصمود أبناء الدريهمي  في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. مشددا على مضاعفة الجهود للتغلب على كافة التحديات وتعاون الجميع  في توفير الخدمات وتلبية تطلعات أبناء المديرية .

 فيما دعا وكيلا المحافظة حليصي وقشر، المغرر بهم من أبناء المديرية العودة الى الصف الوطني.. موضحين أن قرار العفو العام لكل من زج بهم العدوان في معارك خاسرة يأتي في إطار حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على حقن دماء اليمنيين .

 بدوره استعرض مدير المديرية حجم الأضرار البشرية والمادية التي لحقت بالمديرية بسبب قوى العدوان ومخلفاته الحربية، مثمنا  زيارة قيادة المحافظة وتلمسها احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية.

من جانبه أشار نائب رئيس وحدة العلماء علي صومل الأهدل  أن رهان أمريكا وأدواتها باحتلال الساحل الغربي، سقط بصمود الشعب اليمني ، مؤكدا على اهمية تعزيز وحدة الصف، ومواصلة العمل لتحقيق مزيدا من الانتصارات والانجازات.

تخلل اللقاء قصيدة للشاعر محمد البجلي.

وكان محافظ الحديدة ومرافقوه أطلعوا على الأضرار التي لحقت بالجامع الكبير والمنازل والمنشآت الحكومية والخاصة في مدينة الدريهمي جراء استهدافها من قبل مرتزقة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com