الصمود حتى النصر

خروقات للعدوان ومرتزقته لليوم الثاني على التوالي لإعلان وقف إطلاق النار

الصمود – متابعات
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار لليوم الثاني على التوالي من إعلانه، في العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان ومرتزقته واصلوا خرق وقف إطلاق النار .. حيث قام المرتزقة في عصيفرة بتعز بتمشيط بأسلحة متوسطة وخفيفة مع تحليق للطيران، كما أطلق المرتزقة النار من جنوب جبل الشبكة بالوازعية على مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وفي منطقة بير باشا بتعز أطلق المرتزقة النار بشكل شبه مستمر على منطقة الدفاع الجوي، في حين حلق طيران العدوان مع فتح حاجز الصوت فوق هجده والضباب وما جاورها، واستمر العدوان ومرتزقته في إطلاق النار من برح أم الفيج على جبل الدامغة، كما أطلقت مدرعة النار جنوب مدينة ذباب أسفل السلسلة الجبلية جنوب قرية الحريقية إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية.

وشهدت سماء مدينة تعز تحليق مكثف للطيران وكذا منطقة الجند، وجرت اشتباكات في الدمغة وثعبات بمدينة تعز بالسلاح المتوسط وحول القصر بالسلاح المتوسط والخفيف إضافة إلى ضرب مكثف حول القصر.

وحلق طيران العدوان في أجواء منطقة الجحمليه، ووقعت اشتباكات متقطعة في الجحمليه وضرب من جهة العدو، فيما أطلق المرتزقة النار في صبر الموادم من سلاح متوسط في دار مزعل على تبة الرخام .

وتواصلت الخروقات بمحافظة تعز حيث قام العدو بتمشيط منطقة كلابه وشارع الاربعين، وكذا تمشيط منطقة الديم والدمغة إلى الجحملية وأطلق المرتزقة النار من قرية الحريقة باتجاه السلسلة الجبلية للعمري، كما حلق طيران العدوان فوق ساحل الخوخه باتجاه تعز.

وقام العدو في منطقة الجرة بتمشيط إلى الجرة وجبل وعش بالمدرعة من اتجاه البعراره والمجمع القضائي، كما مشط العدو في الجحملية بالسلاح المتوسط وأطلقوا النار بشكل مكثف على مواقع الجيش واللجان الشعبية في صالة وإطلاق نار من مواقع العدو إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية في ثعبات.

شهدت منطقة عصيفرة إطلاق النار من قبل المرتزقة من تبة الوكيل إلى التبة السوداء، في حين حلق طيران الاستطلاع في سماء العمري وذباب، إلى جانب تحرك مدرعتين من باب المندب إلى القرية الجنوبية لمدينة ذباب، وحلق طيران العدو الاستطلاعي في سما مدينة تعز والمطار القديم والدفاع الجوي .

واستمر المرتزقة في إطلاق النار في الوازعية من جهة جنوب الشبكة على طقم للجيش واللجان الشعبية في الخط شمال الشبكة ومن ام الفيج على قرية الشقيرا ، وضرب بمدرعة من القرية الجنوبية لمدينة ذباب على مدينة ذباب.

وفي محافظة حجة حلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء مديريتي عبس وبكيل المير، وكذا تحليق في سماء حرض .

وفي مأرب أطلق المرتزقة النار بشكل متقطع باتجاه آل بيعه بصرواح، كما قام المرتزقة بإطلاق النار من عربة بي ام بي في المخدرة وهيلان بجميع الأسلحة، كما ضرب العدو بقذيفة هاون من كوفل إلى وادي الربيعة وإطلاق نار في صرواح من خلف جبل اتيس وكذا اطلاق النار من تبة زيد العاقل بإتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية بصرواح.

واستهدف مرتزقة الغزو والاحتلال مواقع الجيش واللجان الشعبية في هيلان والمشجح بالأسلحة المختلفة، فيما حلق الطيران التجسسي للعدوان في سماء محافظة مأرب.

وفي محافظة الضالع أطلق العدو النار من موقع القهره إلى التهامي بدمت جبهة مريس، كما قام العدو بإطلاق النار من موقع القهره إلى شعب القلع العرفاف، وجرت تحركات وتجمع للمرتزقة في دمت ما بين عدنة المشام مريس والرمة أسفل الشعب ذي تحت موقع الصانب، كما استمر إطلاق النار من القهرة إلى العرفاف ومن البطره إلى نقطة يعيس بدمت، في حين استمر تحليق طيران العدوان في سماء الضالع .

وفي البيضاء حلق طيران الاستطلاع في سماء رداع وقيفه، كما قام المرتزقة بضرب مكثف بالأسلحة الخفيفة والثقيلة من الجماجم والشبكة ومن الطماحي باتجاه موقع المثلث وحيد الظروة والديزل ومازال الضرب مستمر، وأطلق المرتزقة قذائف هاون إلى مواقع الجيش واللجان في الزوب برداع.

وفي مديرية ذي ناعم بالبيضاء أطلق العدو النار من أمام الهناجر باتجاه البركات، وتم إطلاق نار من مواقع القصيب إلى مواقع كيدان في الزاهر، وكذا إطلاق بمديرية ذي ناعم من جهة الخرابة إلى مواقع البركات، بالإضافة الى إطلاق نار من كساد باتجاه مواقع كيدان والقنص من موقع الغول باتجاه الديزل.

وفي محافظة لحج تواصلت خروقات العدو ومرتزقته حيث حلق طيران العدوان على كرش والقبيطة وحيفان وأطلق المرتزقة النار في حيفان من منطقة بني علي، كما استهدفوا عدد من المواقع بكرش.

وفي نهم بمحافظة صنعاء أطلق المرتزقة صاروخ كاتيوشا من الفرضة إلى بني بارق، كما مشط المرتزقة من عربة بي إم بي من رأس نقيل قرود باتجاه ملح وقناصة من النقيل ومن خلف التباب الحمر إلى ملح وكذا تحليق للطيران فوق أجواء نهم، وكذا ضرب بقذائف مدفعية من خلف المشجع باتجاه قرية الحول، وكذا ضرب بمدفع بي 10 من رأس المشجع باتجاه جبل الحول .

وفيما حلق الطيران المعادي في سماء محافظة إب، استمر تحليق طيران العدوان فوق سماء محافظة ذمار، كما حلق الطيران على مديرية عنس.

وفي صنعاء واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي تحليقه بكثافة في سماء العاصمة صنعاء. وفي صعدة واصل طيران العدوان تحليقه في سماء المحافظة، وفي محافظة صنعاء واصل طيران العدوان تحليقه المكثف في الحيمة الداخلية والظفير وبني مطر.

وشهدت محافظة شبوة عدد من الخروقات حيث اطلق العدو النار وقذائف الهاون من اتجاه الجبل المعطوف بعسيلان، وما يزال الضرب مستمر على مواقع السليم وعسيلان بقذائف الهاون والأسلحة الخفيفة، وكذا اطلاق النار تجاه الشبكة وحيد ابن عقيل بعسيلان، وأطلق المرتزقة النار من موقع القصيب إلى موقع كيدان.

وفي محافظة الجوف استمر تحليق الطيران المعادي فوق مديرية الغيل، كما نفذ المرتزقة زحف من شرق اليتمه من جهة الرملة في الخب والشعف، كما قصفت بدبابة من شمال الردمية من جوار بيت المحورن من جهة مزوية على مزارع الفيض، وأطلق العدو النار من جهة وادي إيبر باتجاه الشعب جنوب العظبة في الغيل.

وتواصلت خروقات طيران العدوان لوقف اطلاق النار من خلال التحليق في سماء مديرية الرجم ومحافظة المحويت، كما استمر تحليق طيران العدوان في سماء محافظات الحديدة وعمران وصعدة، كما واصل طيران الأباتشي التحليق باتجاه الخوبة بنجران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com