الصمود حتى النصر

اجتماع برئاسة محافظ تعز يناقش جهود الحشد والتعبئة في مديرية ماوية

الصمود:

ناقش اجتماع عُقد، اليوم، بمديرية ماوية في محافظة تعز برئاسة المحافظ صلاح بجاش، جهود الحشد والتعبئة، ورفد الجبهات.

وفي الاجتماع، الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدير المديرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، أكد المحافظ أهمية رفد الجبهات بقوافل الرجال والدعم والإسناد.

وأشار إلى مواقف وتضحيات أبناء ماوية في مواجهة العدوان، وإفشال مشاريعه التآمرية ضد الوطن، مشددا على التوعية والتثقيف للشباب بما يحاك ضد بلدهم وأمتهم من مؤامرات من قِبل أعداء الدّين والأمة.

ودعا إلى تكاتف الجهود في التواصل مع المغرر بهم من أبناء المديرية ممن مازالوا في صفوف العدوان، للعودة إلى الصف الوطني، استغلالا لقرار العفو العام.

وحثّ محافظ تعز على تفعيل المبادرات المجتمعية، لتحقيق التنمية والنهوض بمستوى الخدمات، مبديا استعداد السلطة المحلية للتعامل مع أي أطروحات ومقترحات من شأنها النهوض بالمحافظة.

وأهاب بالجميع المساهمة الفاعلة في قافلة “الرسول الأعظم”، التي ستقدّم في ذكرى مولده -صلى الله عليه وآله وسلم- الشهر المقبل.

من جانبه، أكد مشرف المحافظة، عبدالله النواري، أهمية الحشد للجبهات مشيراً إلى مخاطر التفريط والتقصير والتهاون في هذا الجانب.

فيما ركزت كلمة المسؤول الثقافي بالمديرية على أهمية الوعي والبصيرة، وتصحيح الأفكار والمفاهيم المغلوطة التي كان قد طبعها الفكر الوهابي في أذهان وعقليات الكثير.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com