الصمود حتى النصر

وقفات احتجاجية في الحديدة تندد باستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني

الصمود:

ندد أبناء محافظة الحديدة باستمرار العدوان الأمريكي- السعودي والحصار المفروض على الشعب اليمني.

وأكدوا، في وقفات احتجاجية اليوم عقب صلاة الجمعة تحت شعار “استمرار الحصار والعدوان واحتجاز سفن النفط جرائم أمريكية بتواطؤ أممي”، أن تصعيد قوى العدوان واستمرارها في حربها الاقتصادية على اليمن بدعم أمريكي وصمت أممي لن يزيد أبناء اليمن إلا صمودا وثباتا.

وأشاروا إلى أن الخروقات اليومية، التي ترتكبها قوى العدوان ومرتزقتها في محافظة الحديدة، والتحليق المستمر للطيران التجسسي في سماء المدينة، انتهاك سافر للاتفاقيات والقوانين والأعراف الدولية، وقانون حقوق الإنسان، واتفاق ستوكهولم.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الحصار الظالم على الشعب اليمني جريمة حرب ضد الإنسانية، وكارثة تهدد ذوي الأمراض المزمنة.

وجددت البيانات التأكيد على رفض أبناء الحديدة لكل أشكال الحرب الاقتصادية التي تقوم بها دول العدوان، من نهب للموارد، واحتجاز سفن المشتقات النفطية، وطبع العملة المزوّرة، وآخرها رفع سعر الدولار الجمركي، الذي سيؤدي إلى زيادة معاناة الشعب اليمني.

ونددت بإقدام طيران العدوان الحربي والتجسسي على شن غارات على محافظة الحديدة، ما يعد خرقا جسيما لاتفاق السويد .. مؤكدة أن جرائم العدوان لن تمر دون عقاب، وأن الصمود والثبات ودعم الجبهات بالمال والرجال سيستمر حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com