الصمود حتى النصر

العدوان يستمر في تسيير رحلات الى عدن والعشرات يتظاهرون

الصمود

عدن / الصمود 

خرج العشرات من أبناء محافظة عدن في تظاهرة مطالبة بمنع وصول رحلات جوية من الإمارات والسعودية إلى مطار عدن الدولي لمنع نقل الفيروس إلى عدن.

وطالب المتظاهرون حسب موقع الجنوب اليوم الاخباري ، تحالف العدوان بإيقاف أي رحلات جوية للسعودية الإمارات سواء كانت مدنية أو عسكرية وإغلاق المطار نهائيا حتى لا يتم نقل فيروس كورونا إلى المدينة.

وتأتي هذه الاحتجاجات بالتزامن مع الحديث عن اعتزام الإمارات تسيير رحلات جوية ونقل مئات اليمنيين من مدينة ووهان الصينية، بؤرة تفشي الوباء، ومدنيين أخرين من الإمارات المصابة بالفيروس.

وندد المحتجون بقيام الاحتلال السعودي بإرسال العشرات من المجندين الذين جندتهم السعودية في أراضيها إلى مطار عدن ورفضها القيام بإجراءات طبية وفحصهم في مطار عدن الأسبوع الماضي.

إلى ذلك حمّل مدير مطار عدن عبد الرقيب العمري، التحالف مسؤولية وصول أي حالات مصابة بكورونا، معبرا عن أسفه عن الموقف الضعيف لحكومة الشرعية تجاه تجاوزات الإمارات والسعودية.

وكشف العمري أن المطار العسكري في عدن استقبل مؤخراً أكثر من خمس رحلات، على متنها المئات من الجنود المرتزقة قدموا من الأراضي السعودية، ولم يخضعوا لأي حجر صحي أو فحص للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا حسب قولة

ودعا العمري توسيع الاحتجاجات الشعبية وصولا إلى مقر التحالف.

ويتهم أبناء عدن والمحافظات الجنوبية ، الإمارات والسعودية بمحاولة نقل الفيروس إلى عدن وعبربقية المنافذ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com