الصمود حتى النصر

استشهاد طفلٌ وإصابة 3 مواطنين بالجوف وصعدة وطيران العدوان يشن 12 غارة جديدة على مـأرب وحجة

اليمن || الصمود…

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس الأربعاء 23 رجب أكثر من اثنتي عشرة غارة جديدة على محافظتي مأرب وحجة فيما واصلت قوى اعدوان ومرتزقتها المتورطون بالخيانة جرائمهم بحق المواطنين اليمنيين في محافظات الجوف وصعدة والحديدة ..

ففي #الجوف استشهد طفلٌ وأصيب آخر نتيجة انفجار لغم من مخلفات قوى العدوان بمديرية الغيل ..

وفي #صعدة شمل البلاد أصيب مواطنان بجروح خطيرة جراء قصف صاروخي ومدفعي نفذه جيش العدو السعودي واستهدف منازل وممتلكات المواطنين بمديرية رازح الحدودية وألحق فيها أضرار فادحة ..

وفي #الحديدة غربي البلاد استهدفت قوى العدوان الخونة بعدد من قذائف الدبابات أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة وبأكثر من خمسين قذيفة منطقتي سبعة يوليو وكيلو16 ونقطة رقابة ضباط الارتباط بمديرية الحالي وبعدد من صواريخ الكاتيوشا والرشاشات مطار الحديدة ومناطق شرق حيس جنوب المحافظة ..

وأفادت مصادر محلية بأن قصف قوى العدوان الخونة خلف أضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة.. مشيرةً إلى أن قصف قوى العدوان الخونة تزامن مع تحليق للطائرات التجسسية في سماء الحديدة ومديرياتها الجنوبية ..

إلى ذلك نفذت قوى العدوان الخونة مائة وثلاثين خرقاً جديداً لاتفاق السويد بالحديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وقالت غرفة عمليات ضباط الارتباط في بيان لها مساء الأربعاء: إن خروق قوى العدوان الخونة شملت أربعة اعتداءات على رقابات كيلو16 والمنظر وتحليق طائرة حربية وطائرتين تجسسيتين في أجواء مديرتي حيس التحيتا جنوب المحافظة ومائة وتسعة عشر خرقاً بالقصف المدفعي وصاروخي والأعيرة النارية المختلفة ..

وفي #مأرب و#حجة شن طيران العدوان أكثر من اثنتي عشرة غارة جديدة منها إحدى عشرة على مديرية صرواح بمأرب وغارة على مديرية عبس بحجة ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل والممتلكات المختلفة ..

#عملية_فأمكن_منهم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com