الصمود حتى النصر

تطورات جديدة ومتسارعة تشهدها محافظة مأرب بعد تحرير معسكر كوفل (تفاصيل)

تطورات جديدة ومتسارعة تشهدها محافظة مأرب بعد تحرير معسكر كوفل (تفاصيل)

الصمود

 

شهدت جبهة صرواح، اليوم الثلاثاء، تطورات ميدانية متسارعة، على صعيد العمليات العسكرية .

واوضحت مصادر محلية في محافظة مأرب أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير جبهة صرواح بالكامل وتحرير معسكر “كوفل” بعد ساعات من تصديها لزحف كبير نفذته قوات التحالف باتجاه جبل هيلان في صرواح.

وقالت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لزحف كبير نفذته قوات التحالف، فجر اليوم الثلاثاء، مما تسبب في انهيارات واسعة للقوات المهاجمة.

وأضافت المصادر بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تحرير باقي مناطق جبهة صرواح بما فيها معسكر كوفل، أحد أهم معسكرات التحالف في مأرب.

وأكدت المصادر بأن الجيش واللجان طهروا مناطق “حمة عامر” و”تبة الشايف” و”خطاب”، أخر مواقع التحالف في صرواح، والتي تبعد 7 كيلومتر، عن وسط مدينة مأرب.

كما طمأن نائب رئيس مجلس الشورى، الناطق باسم فريق المصالحة الوطنية، محمد البخيتي، سكان مدينة مأرب بأن دمائهم وأموالهم مصانة ولن تمس في حال قرر أبطال الجيش واللجان الشعبية دخول المدينة.

 

وقال البخيتي في منشور على صفحته بالـ”فيس بوك“نطمئن سكان مدينة مأرب سواء كانوا من أبناء محافظة مأرب أو غيرها بأن دمائهم واموالهم مصانة ولن تمس”.

ودعا البخيتي المتورطين في مدينة مأرب بالتعاون مع العدوان المسارعة إلى فك ارتباطهم بدول العدوان ومرتزقتها والتنسيق مع الجيش واللجان الشعبية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com