الصمود حتى النصر

شهداء وجرحى بإحدى عشرة غارة جديدة للعدوان على محافظتي صنعاء ومأرب

الصمود

اليمن| الصمود

شن طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي أمس الأحد 20 رجب 1441 هـ  أكثر من إحدى عشرة غارة جديدة على محافظتي صنعاء ومأرب فيما واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها المتورطون بالخيانة خروقهم لوقف إطلاق النار وجرائمهم بحق المواطنين بالحديدة وذلك بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي لجيش العدو السعودي على مناطق صعدة الحدودية نورد تفاصيل ذلك في التقرير التالي:-

حيث استشهد مواطنٌ وأصيب خمسة آخرون بنيران قوى العدوان والخونة في محافظة الحديدة غربي البلاد .. وقالت مصادر محلية بالمحافظة: إن قوى العدوان والخونة استهدفوا بعدد من صواريخ الكاتيوشا والعشرات من القذائف أماكن متفرقة من شارعي الـخمسين وصنعاء ونقطة الارتباط بالخامري وحارة الضبياني في سبعة يوليو جنوب مدينة الحديدة ومنطقتي الجبلية بالتحيتا والجاح في بيت الفقيه جنوب المحافظة .. ما أدى إلى استشهاد أحد المواطنين وإصابة خمسة آخرين بنهم أحد أفراد التموين بنقطة رقابة الارتباط المشتركة في الخامري وإلحاق أضرار جسيمة في المنازل والممتلكات المختلفة ..

وأضافت المصادر أن قصف قوى العدوان والخونة تزامن مع تحليق مكثف للطيران التجسسي للعدوان في أجواء المناطق المستهدفة وإلقائه أكثر من عشر قنابل على مدينة الدريهمي المحاصرة ..

وفي سياق قريب قصف جيش العدو السعودي بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة قرى سكنية في مديرية رازح الحدودية بصعدة مخلفاً إضرار جسيمة في مزارع وممتلكات المواطنين ..

إلى ذلك شن طيران العدوان أكثر من إحدى عشرة غارة جديدة على محافظتي صنعاء ومأرب .. منها خمس غارات على جسر العادي بمنطقة الاعروش مديرية خولان محافظة صنعاء أدت إلى تدميره وخمس غارات على مديرية نهم شرق المحافظة نفسها وغارة على وادي حباب بمديرية صرواح بمأرب ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com