الصمود حتى النصر

بيان لأبناء رداع والعرش والشرية والرياشية والقرشية

الصمود

البيضاء|الصمود

نظم أبناء رداع والعرش والشرية والرياشية والقرشية وولد ربيع وصباح محافظة البيضاء امس لقاءً قبلياً للتنديد باستمرار العدوان وجريمة قتل مواطن وزوجته وطفلهما من قبل العناصر التكفيرية بمنطقة الظهرة مديرية القريشية.

وأعلن المشاركون في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عبدالله الجمالي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي، النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

واعتبر مشرف المحافظة حمود شثان، قتل العناصر التكفيرية لمواطن وزوجته وطفلهما جريمة لا تمت للدين والأخلاق والأعراف بأي صلة وتمثل استهدافاً لقيم وأخلاقيات المجتمع وتستوجب تحرك الجميع للتصدي لتلك العناصر الإجرامية.

وحث على التحرك الجاد والمسئول للتصدي لقوى الشر والإرهاب المدعومة من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي والإسرائيلي .. مشيرا إلى أن الوعي المجتمعي في تنامي متزايد وذلك إنطلاقاً من التمسك بالهوية الإيمانية التي تمثل مصدر فخر واعتزاز كل أبناء اليمن.

من جانبه ندد وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي بالجريمة النكراء والتي نفذتها عناصر داعش بحق مواطن وزوجته وطفلهما بمنطقة الظهرة في القريشية.

وأكد وقوف الجميع بكل حزم للتصدي للعناصر الإرهابية وتطهير مناطق قيفه ومحافظة البيضاء من شرها .. داعيا إلى توحيد جهود الجميع للدفاع عن الوطن والمشاركة في الحشد ودعم الجبهات والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وجدد بيان صادر عن اللقاء التأكيد على استنكار ورفض جريمة قتل أحد المواطنين وزوجته وطفلهما في منطقة الظهرة بقيفه من قبل العناصر التكفيرية .. مؤكدا أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب وسيتم تطهير البلاد من عناصر الشر والإرهاب.

ودعا البيان إلى النكف القبلي والنفير العام لدحر الإرهابيين من البيضاء .. لافتا إلى ثبات أبناء المحافظة وصمودهم ومضيهم في دعم خندق الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار البيان إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في المجتمع وتعزيز التلاحم والتكافل ودعم الجبهات بما يعزز من الصمود وانتصارات الجيش واللجان الشعبية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com